الاثنين، 3 سبتمبر 2018

محل گوگل للبيتزا

ترجمة: صالح حبيب
———————
-آلو … هل هذا محل گوردون للبيتزا؟
لا يا سيدي، انه محل گوگل للبيتزا
يبدو انني طلبت الرقم الخطأ
لا سيدي گوگل اشترى محل البتزا
آه، طيب - اذن احب ان اعمل طلب بيتزا من فضلك
حسنا يا سيدي، هل تريد طلبك المعتاد؟
المعتاد؟ وكيف تعرف طلبي المعتاد؟
وفقا لارقام هواتف المشتركين في هذا المحل فان آخر ١٥ طلبا لك كان ١٢ قطعة بيتزا بجبنة مضاعفة ،صوصج وعجينة سميكة
نعم هذا ما اريد هذه المرة ايضا
هل لي ان اقترح عليك هذه المرة ان تطلب ٨ قطع بجبنة الريكوتا والگرگير والطماطة؟
كلا فلا احب البيتزا بالخضار
ولكن مؤشرات الكولسترول لديك ليست على مايرام
وكيف عرفت ذلك؟
من خلا دليل المشتركين بگوگل فلدينا نتائج تحليل الدم الخاصة بك ل٧ سنين الماضية
ربما نعم ولكنني لا اريد البيتزا التي تقترح لانني اخذ دواءا للكوليسترول!
ولكنك لا تأخذ دوائك بانتظام واشتريت منذ ٤ اشهر من شبكة مبيعات الادوية علبة بثلاثين حبة فقط
لقد اشتريت مزيدا من دواء الكولسترول من صيدلية اخرى
ولكن هذه لم تظهر في بطاقتك البنكية
دفعت لهذه بالنقد الكاش
ولكن وفقا لكشف حسابك المصرفي انك لم تسحب النقد الكافي لتغطية شراء الدواء الكافي
لدي مصدر اخر للتمويل بالنقد الكاش
ولكنه لم يظهر في قوائم حساباتك الضريبية، الا اذا كنت لم تصرح بذلك المصدر الى مصلحة الضرائب
تبا لبيتزتكم اللعينة هذا يكفي فقد سئمت من الگوگل والفيسبوك والتويتر والواتسآب سوف اذهب الى جزيرة لا انترنيت فيها ولا تلفونات ذكية ولا احد يتجسس على خصوصياتي
نعم أنا اتفهم ذلك يا سيدي ولكن عليك اولا تجديد جواز سفرك فقد اصبح نافد الصلاحية منذ خمسة اسابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق